كنوز ميديا – كشف النائب عن كتلة بدر النيابية حنين قدو، الاربعاء، وجود تقارير تؤكد قيام رئيس الوزراء حيدر العبادي بسحب بعض صلاحيات وزير الداخلية قاسم الاعرجي، فيما أشار الى ان الاعرجي ساهم بتطوير عمل الوزارة بعد تسلمه المنصب رغم الفترة الزمنية القصيرة.

وقال قدو في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، ان “هناك بعض التقارير كشفت عن قيام رئيس الوزراء حيدر العبادي بسحب بعض صلاحيات وزير الداخلية قاسم الاعرجي”، مستدركاً بان “تلك التقارير لم تكشف ما هي الصلاحيات بشكل دقيق وهي غير مؤكدة لهذه اللحظة”.

وأكد النائب عن كتلة بدر النيابية التي ينتمي اليها وزير الداخلية، ان “الاخير ساهم بتطوير عمل الوزارة بعد تسلمه المنصب رغم الفترة الزمنية القصيرة”، مضيفاً بان “الاعرجي قد دهم جهود حفظ الامن في العاصمة بغداد والمحافظات الاخرى من خلال دعم استخبارات الشرطة”.

فيما رفض قدو التعليق على تقرير صحيفة “عكاظ” السعودية والذي كشف عن حدوث ازمة بين العبادي والاعرجي، مبينا بانه لم يطلع على هذا التقرير.

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية قد تحدثت، اليوم الاربعاء، عن حدوث أزمة بين رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي، مشيرة إلى العبادي “منزعج” بسبب ما اعتبره تدخلا من الوزير في شؤون الجيش بمحيط مدينة السليمانية “.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here