كنوز ميديا – اكد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، أهمية مواجهة الفكر الإرهابي المتطرف من خلالِ نشر مفاهيم الاعتدال والتسامح، مشددا على ضرورة إعادةِ ما تبقى من النازحين إلى مناطقِهم.

 وقال مكتب الحكيم في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، ان “رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم استقبل ،اليوم، رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم”، لافتا الى انه “اللقاء ركز على أهميةِ مواجهة الفكر الإرهابي المتطرف من خلالِ نشر مفاهيم الاعتدال والتسامح، مشددا على ضرورة إعادةِ ما تبقى من النازحين إلى مناطقِهم وتهيئةِ الظروف الأمنية والخدمية والاجتماعية لهم”.
واضاف ان “الطرفين اكدا على أهميةِ إجراء الانتخابات في موعدِها المحدد والذي سيحققُ استقراراً سياسياً في البلادِ”، مبينا ان “المشاريعَ الوطنيةَ القادرةَ على تعزيزِ التعايش السلميَ وحمايةِ التعددية والتداولِ السلميّ للسلطةِ هي الحلُ الأمثلُ للمرحلةِ المقبلةِ”.
وحولَ التطوراتِ في ملفِ القدس الشريف اشار البيان إلى أنَّ “قضيةَ فلسطين كانتْ ولا تزال هي القضيةُ الأُولى للمسلمين والدفاع عنها هو شعورُ الانتماء إلى العالمِ الإسلاميّ، مطالبا بـ”أنْ تكونَ هناك وقفةٌ حقيقةٌ معها إسلامياً وعالمياً”.
المشاركة

اترك تعليق