كنوز ميديا –  افاد شهود عيان، بأن اشتباكا مسلحا اندلع بين عائلتين في بغداد بسبب كيس “چبس”، ادى الى مقتل شخص واصابة اخر، فيما ناشدوا وزير الداخلية قاسم الاعرجي بالتدخل.

وقال احد الشهود ويدعى (ا..ج) ، ان “شجارا حدث بين عائلة منتسب في الداخلية وجارهم في منطقة الغزالية قرب جامع المهيمن غربي بغداد، بسبب كيس چبس مرمي على منزل المنتسب”، مبينا انه “بعد فض الشجار قام شقيق المنتسب برمي نفايات على الجار الذي تخاصموا معه، الامر الذي ادى الى تجدد الشجار من جديد” 

واضاف ان “المنتسب جلب سيارة تقل مسلحين الى المنطقة وقام احدهم بالرمي العشوائي ما ادى الى مقتل احد الاشخاص الذي كان يحاول فض الشجار واصابة شقيق المنتسب بجروح خطرة”.

من جانبه، اكد مواطن اخر (ق ..س)، لـ السومرية نيوز ان “المسلحين لاذوا بعد ذلك الى جهة مجهولة”، لافتا الى انه “تم نقل جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي والجريح الى مستشفى قريب لتلقي العلاج”.

كما اكد احد سكنة المنطقة رفض الكشف عن اسمه، ان “قوة من الشرطة طوقت الحادث واعتقلت احد المتسببين بالشجار”، مناشدا وزير الداخلية قاسم الاعرجي بـ”التدخل واعتقال باقي المتسببين في الحادث”.

يذكر ان العاصمة بغداد وعدد من المحافظات تشهد بين فترة واخرى نزاعات تتطور الى استخدام الاسلحة، حيث تؤدي الى سقوط قتلى وجرحى، فيما تقوم القوات الامنية باعتقال المتسببين في ذلك.ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here