كنوز ميديا –  ذكرت مصادر فلسطينية أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي والزوارق البحرية التابعة له قصفت فجر اليوم الإثنين، مواقع للمقاومة في قطاع غزة ولم تسفر هذه الغارات عن إصابات بشرية، لكنها ألحقت أضراراً مادية.

وأفادت المصادر: إن طائرات حربية إسرئيلية من نوع “اف 16” قصفت بصواريخ عدة، موقعاً في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار في منازل المواطنين المجاورة.

واستهدفت طائرات الاحتلال بثلاثة صواريخ موقعاً في منطقة الواحة شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره بالكامل، كما ألحقت أضراراً جسيمة في ممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف.

كما واصل الاحتلال جرائمه وقصفت طائرات حربية إسرائيلية موقعاً غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع بخمسة صواريخ ما أدى إلى تدميره بالكامل، واندلعت النيران في المكان، إضافة إلى إلحاق أضرار في منازل المواطنين المجاورة.

وسُمع دوي انفجار في منطقة المحافظة الوسطى في القطاع، نجم عن قصف الطائرات الحربية لموقع فيها.

كما استهدفت الزوارق الحربية الإسرائيلية الصيادين في عرض البحر في منطقتي السودانية والواحة، من دون وقوع إصابات. وقد تسبب هذا القصف بإرغام الصيادين على المغادرة والخروج إلى الشاطئ.

يشار الى أن جميع أجواء القطاع تشهد تحليقاً لطائرات حربية إسرائيلية على ارتفاعات منخفضة، وهي تطلق بالونات حرارية مضيئة، في حين لم تغادر طائرات الاستطلاع الأجواء طوال ساعات الليل والنهار.

المشاركة

اترك تعليق