كنوز ميديا – ارجع عضو لجنة الاعلام والثقافة في مجلس النواب، شوان داوودي، السبت، توقف موقع شبكة الاعلام العراقي الالكتروني منذ عدة ايام ارحعه الى حجالة التخبط وعدم الاستقرار التي تمر بها الشبكة نتيجة ما اسماه “صراع تغيير المدراء”.

وقال داوودي، في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، ان “توقف موقع شبكة الاعلام بالاضافة الى عدد كبير من المديرات عن العمل على الرغم من صرف رواتبهم ومخصصاتهم الشهرية، يعد تخبطا واضحا وعدم استقرار لادارة الشبكة”.

واضاف ان “الشبكة عملت على تغيير ستة مدراء خلال عامين، فكيف يمكن ان يكون هناك عمل حقيقي ومراقبة لعمل المديريات المرتبطة في الشبكة”، مبينا اننا “في لجنة الثقافة النيابية، نتامل خيرا بان تصل الشبكة الى اختيار رئيس دائم لها لمدة اربع سنوات”.

واكد ان “هناك فراغات ايضا في مجلس الامناء، ونامل من رئيس الوزراء حيدر العبادي اختيار امناء جدد للمناصب الشاغرة لتستقر الشبكة”، مشيرا الى ان “عملية الحديث والاستجواب مستمرة من قبل لجنتنا مع ادارة الشبكة”.

وكان مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي، كلف، الثلاثاء 19 كانون الأول 2017، فضل فرج الله، لرئاسة شبكة الاعلام العراقي بالاصالة، لمدة اربع سنوات قابلة للتمديد لمرة واحدة. 

المشاركة

اترك تعليق