كنوز ميديا – أكد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم البرازيلي نيمار أن فريقه على أتم استعداد لمواجهة ريال مدريد في دور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا.

وقال نيمار خلال رحلة النادي الباريسي في العاصمة القطرية الدوحة إنه مع زملائه يسعون لكتابة التاريخ، من خلال إقصاء ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف نيمار “نريد كتابة التاريخ، سنبذل كل ما في وسعنا للقضاء عليهم، ونحن نعلم أنها مباراة صعبة فلاعبو ريال مدريد يلعبون معا منذ سنوات عديدة وهم يبحثون عن الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، لكني واثق من قدرتنا على إقصائهم”.

بسؤاله عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية، أوضح نيمار ان “الأمر لا يعتمد علي فقط، بل على زملائي وما نقدمه هذا الموسم، وبالطبع ما يحدث في كأس العالم، لكن أولا علينا أن نقدم نتائج جيدة كفريق، والمحطة الأولى لتحقيق أهدافنا ستكون أمام ريال مدريد”.

جدير بالذكر أن نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 222 مليون يورو يبحث عن كرته الذهبية الأولى ويسعى لقيادة فريقه الجديد للفوز بدوري الأبطال بعد تصدره المجموعة.

وستقام مباراة الذهاب بين باريس وريال مدريد في ملعب “سانتياغو برنابيو” يوم 14 من شباط 2018، قبل أن تقام مباراة الإياب في “حديقة الأمراء” يوم 6 من شهر اذار المقبل.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here