الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيحتفظان بنفس نسبة العرض على الإرتفاع البالغة 18.5:9 المستخدمة في شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وقد تم تأكيد ذلك من خلال إختبار لمتصفح الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في منصة HTML5Test.
للآسف، إختبارات الأداء لم تكشف لنا عن أية معلومات إضافية، ولكن بالنظر إلى أن موعد إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أصبح قريبًا، فنحن لا بد أن نرى ونسمع المزيد حول الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ونحن على يقين من أن التسريبات ستواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت.
في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشاتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.
3
4
التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.
سامسونج لم تؤكد أي شيء بشأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الوقت الراهن. ولعلها تتحرك لإطلاق هذين الهاتفين بسرعة لجلب منافسين جدد للهاتف iPhone X إلى السوق. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن التقارير الأخيرة لمحت إلى أنه سيتم الإعلان عن هواتف Galaxy S9 في شهر فبراير، وبالتالي فهناك إحتمال كبير أن يتم الإعلان رسميا عن هذه الهواتف الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير من العام المقبل.ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here