كنوز ميديا – كشفت عضو مجلس النواب عن محافظة نينوى نهلة الهبابي ,اليوم الاربعاء, عن شراء محافظ نينوى نوفل العاكوب لسارية علم عراقي بـ 65 مليون دينار”.

وقالت الهبابي في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن محافظ نينوى قام بشراء سارية علم عراقي لمبنى المحافظة بسعر 65 مليون دينار عراقي “, مؤكدة أن” الموصل مدينة منكوبة ومواطنيها يعيشون في حالة من الفقر والبأس بشكل كبير”, منتقداً عدم مسؤولية العاكوب المشنغل بعقد الصفقات المشبوهة على حساب المواطن الموصلي”.

واوضحت أن ” الاموال المصروفة لغاية الآن من قبل العاكوب لم تلامس أرض الواقع فقد ذهبت إلى جيوب المحافظ ومستشاريه والمقربين منهُ”.

فيما حملت الهبابي, المحافظ نوفل العاكوب مسؤولية التلكؤ في فتح اللجان الفرعية بتعويض المتضررين من ضحايا الإرهاب “.

واستدركت بالقول ” إن العاكوب يتحمل المسؤولية الكاملة في التلكؤ الحاصل بعدم فتح اللجان الفرعية لتعويض المتضررين من ضحايا الإرهاب في المحافظة “.

واشارات إلى أن ” مؤسسة الشهداء شكلت اللجان الفرعية لنينوى في تاريخ (19 – أيلول – 2017) ولغاية الان لم يتم فتح اللجان لتعويض المتضررين”.

وبينت أنه ” من الاجدر بالعاكوب فتح اللجان لمعرفة الكلف الاجمالية للاضرار لعرضها في مؤتمر الدول المانحة للعراق بداية العام المقبل “.

المشاركة

اترك تعليق