كنوزميديا 
ترأس الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق اجتماعا موسعا مع ممثلي السفارات الدولية المختلفة في بغداد اضافة الى ممثلي المنظمات الدولية العاملة في العراق لاطلاع هذه الاطراف على خطوات الاعداد المتخذة من قبل الفريق الوطني العراقي والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والبنك الدولي لانجاح مؤتمر الكويت لاعمار وتنمية العراق الذي من المقرر عقده في شباط 2018″.
وبين العلاق خلال اللقاء بحسب بيان لامانة مجلس الوزراء حصلت ” كنوزميديا ” على نسخة منه اليوم الاثنين” ان اهمية الدراسات المنفذة من قبل الجانب العراقي لوزارة التخطيط والهيئة الوطنية للاستثمار بالتعاون مع البنك الدولي اضافة الى دراسات مساندة بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للمستوطنات البشرية، والتي ستكون الحجر الاساس في جذب الاستثمارات والمنح الى الجانب العراقي الذي تكبد خسائر حرب شرسة خاضها بالنيابة عن دول العالم”.
واوضح المجتمعون استعدادهم العالي في الاستمرار بدعم العراق في مسعاه لتحقيق الاستقرار واعادة الاعمار والاستثمار مع توفر اليات شفافة ورؤية واضحة حول ادارة هذه الفرص الاقتصادية والمنهج الذي ستعتمده الجهات المختلفة ذات الصلة بتحقيق المشاريع المختلفة بدءا من الصغيرة وصولا الى الاستراتيجية منها”. ss 
المشاركة

اترك تعليق