كنوز ميديا – اعتبر الامام السيد علي الخامنئي أن هزيمة أمريكا في المنطقة هي من معجزات الثورة الإسلامية؛ وذلك أثناء استقباله جمعا غفيرا من قادة ومنتسبي قوات التعبئة الذين قدموا لزيارة سماحته من كافة أنحاء البلاد بمناسبة حلول أسبوع التعبئة في ايران.

وبحسب “وكالة تسنيم” ان الامام الخامنئي قال خلال لقائه اليوم الأربعاء بقوات التعبئة ” نرى اليوم وبعد مرور 38 عاما شبابا لم يلتقوا بالامام (الخميني) ولم يعاصروا فترة الدفاع المقدس و(انتصار) الثورة الاسلامية، متواجدين في الميدان بهذا الشكل وقادرين على التأثير في المنطقة، فهذا الأمر من معجزات الثورة الاسلامية”.

وتوجّه الامام الخامنئي بالخطاب الى قادة ومنتسبي قوات التعبئة في ايران؛ مصرحا ان الجمهورية الاسلامية “أي أنتم الشباب!” استطاعت ان تُركع أمريكا وتهزمها، وأضاف “كل الجهود التي كانوا يبذلونها وكل المخططات التي خططوا لها كانت من أجل إبعاد المنطقة عن فكر الثورة الاسلامية والمقاومة لكن النتيجة كانت عكسية”.

ولفت سماحته الى أن ما جرى في العراق وسوريا كان في مواجهة الغدة السرطانية التي غرسها الأعداء من أجل القيام بعمل مناوئ لتيار المقاومة، وأضاف : أنتم الشباب المؤمن استطعتم في صدّ وتدمير هذه الغدة السرطانية.

الامام الخامنئي

المشاركة

اترك تعليق