استعرضت شركة فولكس فاغن الألمانية نسختها الجديدة من سيارة “بولو”، معشوقة محبي سيارات السيدان في العالم.
ووفقا للخبراء فإن هذه النسخة طورت خصيصا لاكتساح سوق السيارات المتوسطة الثمن في بلدان أمريكا الجنوبية بشكل أساسي، بالرغم من أن الشركة تخطط لبيعها في العديد من بلدان العالم كروسيا وبلدان أوروبا.
وفيما يتعلق بالنسخة المخصصة لأسواق أمريكا اللاتينية، والتي تطرح تحت اسم “Virtus”، قال الخبراء إنها ستأتي بتعديلات مهمة تميزها عن نماذج “بولو” السابقة، فهي ستزود بقاعدة جديدة حاملة لجسم السيارة من نوع “MQB-A0″، كما أن المسافة بين قواعد العجلات الأمامية والخلفية ستصل إلى 2.65 م، أي مشابهة لتلك الموجودة في سيارات فولكس فاغن “جيتا”، فضلا عن صندوق خلفي بسعة 521 لترا.
أما من ناحية الشكل الخارجي، فيشير الخبراء إلى أن “Virtus” قريبة بتصميمها من “بولو” الأخيرة، لكن التعديلات التي طرأت على أشكال المصابيح الأمامية والخلفية صبغت السيارة بطابع عصري رياضي.
ومن المنتظر أن تطرح هذه المركبة أوائل العام القادم بمحركين يعملان بالبنزين، بسعة (1.0 و1.6 لتر) قادران على توليد عزم (95 و110 ) أحصنة.كما طالت التعديلات أيضا شكل السيارة من الداخل، فالواجهة المقابلة للسائق زودت بشاشتين، الأولى بحجم 10.2 بوصة للتحكم بأنظمة المولتيميديا وبعض خصائص السيارة، والثانية تقع أمام السائق مباشرة لعرض سرعة السيارة والمعلومات عن حالتها الفنية ومعدل استهلاك الوقود.
 ml 
المشاركة

اترك تعليق