كنوز ميديا – سيطر فشل الأزوري في الوصول لنهائيات كأس العالم 2018، على أغلف الصحف الإيطالية .

وتعادل المنتخب الإيطالي سلبيًا مع السويد في إياب الملحق المؤهل للمونديال، بعد هزيمة في لقاء الذهاب بهدف نظيف، ليغيب الأزوري عن كأس العالم لأول مرة منذ 60 عامًا.

وعنونت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” صفحتها الرئيسية بـ”الجميع خرج.. لأول مرة منذ 60 عامًا إيطاليا لا تذهب لكأس العالم.. الأزوري يبكي.. بوفون يطالب بالسماح.. فينتورا يرحل، ولكن هناك آخرين يجب أن يرحلوا معه”.

 
وتحدث الصحيفة عن ميركاتو نابولي متصدر الدوري، الذي يبحث عن بديل للدولي الجزائري فوزي غلام عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ويرغب في ضم شيمي فرساليكو من أتلتيكو مدريد: “فرساليكو؟ قد تتم.”
أما صحيفة “توتو سبورت”، فعنونت غلافها بـ”الجميع يعود إلى منزله.. إيطاليا خارج كأس العالم.. لأول مرة يحدث ذلك منذ 60 عامًا.. لا أهداف سجلت في الملحق، السويد اكتفت بهدف الذهاب.. العار ليس فقط على فينتورا الذي لم يعد مدربًا، لكن على الكرة الإيطالية كلها”.

وجاءت باقي عناوين الغلاف الرسمي للصحيفة على النحو التالي: “يوفنتوس: دوري الأبطال؟ إنه هاجس.. والفريق يفكر في ضم كان أو جوريتسكا.. وماروتا يؤكد: اللقب السابع أو الفشل”.

ووضعت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” صورة للحارس الأسطوري، جيجي بوفون، على غلافها وعلقت بـ”النهاية”، في إشارة لختام مسيرته الدولية بدون خوض كأس العالم.

 ml 
المشاركة

اترك تعليق