كنوز ميديا/ متابعة..

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني، الاربعاء، عن تلقيه دعوة من نظيره السعودي علي بن ناصر الغفيص لزيارة السعودية لبحث التعاون المشترك والاستفادة من خبرات الطرفين.

وقال السوداني في بيان   انه “التقى نظيره السعودي على هامش اجتماعات المجلس الوزاري العربي لوزراء العمل والشؤون الاجتماعية المنعقد في الكويت وبحثا فرص التعاون المشترك والاستفادة من خبرات الطرفين في مجالات العمل والشؤون الاجتماعية”، مبديا “ترحيبه بالدعوة التي سيتم الاتفاق على موعدها في القريب”.

وأكد السوداني، على “الرغبة الجادة للقيادة السياسية في العراق بضرورة الانفتاح على الدول العربية الشقيقة عامة وخاصة مع المملكة العربية السعودية”.

من جانبه اوضح المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم، ان “الوزيران استعرضا مهام وزارتيهما وطبيعة الخدمات التي تقدمهما للمواطنين وكذلك الاطلاع على تجارب البلدين في مجالات رعاية الطبقات الفقيرة وإقامة المشاريع الخاصة بمظلة الحماية الاجتماعية لتقليل الفقر وضمان عيش كريم للمواطنين خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها المنطقة”.

وكان وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني، قد وصل الكويت بداية الاسبوع الجاري للمشاركة في اجتماعات المجلس الوزاري لوزراء العمل والشؤون الاجتماعية في دورته الجديدة.

المشاركة

اترك تعليق