كنوز ميديا –  اكد الخارجية الالمانية اليوم الاثنين على اهمية الحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران معلنة عزمها على مناقشة الاتفاق وعدد من القضايا الدولية في اجتماع في بروكسل.

وعلى غرار قرار وزير الخارجية البريطاني بأهمية الحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني، أكد وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل ضرورة الحفاظ على الاتفاق، معلنًا عزمه على مناقشة الاتفاق وعدد من القضايا الدولية في اجتماع في بروكسل.

وقال وزير الخارجية الألماني سيغمار غابرييل، إن وزارء خارجية الاتحاد الأوروبي سيناقشون الاتفاق النووي الإيراني وعدد من القضايا الدولية، خلال اجتماعهم في بروكسل.

وقال وزير الخارجية الألماني، زيغمار غابرييل، بأن وزراء خارجية ألمانيا وفرنسا، وبريطانيا ومفوضة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، دعوا عقب اجتماعهم، للحفاظ على الاتفاقية النووية مع إيران.

وتابع غابرييل عقب اللقاء، اليوم الإثنين في بروكسل: “نحن متحدون في ضرورة الحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني في كل الأحوال، وإلا فإننا نخاطر بأن الدولة قد تنتج سلاحا نوويا“. وأوضح أن الوزراء الأوروبيين سيناقشون التعاون المستقبلي في مجالي الدفاع والأمن.

يذكر ان وزير خارجية بريطانيا أكدا أهمية الحفاظ على الاتفاق النووي الإيراني وذلك خلال اجتماعهم المشترك في بروكسل.

المشاركة

اترك تعليق