كنوز ميديا –  وجّه قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي، الاثنين، الشكر والتقدير للحكومة والشعب العراقي وسائر الجهات المعنية لتنظيم مسيرة زيارة الاربعين، معتبرا مسيرة اربعينية الامام الحسين (ع) رمزا لانتشار روح الكفاح والجهاد في سبيل الله والاستعداد للشهادة في العالم الاسلامي كله.
ونقلت وكالة “فارس” عن الخامنئي قوله خلال استقباله حشدا من المسؤولين والناشطين الثقافيين في محافظتي اذربيجان الشرقية وقم “انني اوجه خالص شكري القلبي للحكومة العراقية التي وفرت وسائل تنظيم هذه المسيرة المهيبة، وللشعب العراقي العزيز الذي استضاف زوار ابي عبدالله الحسين (ع) بهذا الاخلاص والسرور”.
واعرب الخامنئي عن شكره لـ”الشباب العراقي المناضل والحشد الشعبي وسائر المعنيين بتوفير الامن للمراسم ومسؤولي العتبات المقدسة في النجف الاشرف وكربلاء المقدسة، داعيا لهم الباري تعالى بالفضل والبركة الالهية”.
واعتبر الخامنئي “مسيرة اربعينية الامام الحسين (ع) العظيمة رمزا لانتشار روح الكفاح والجهاد في سبيل الله والاستعداد للشهادة في العالم الاسلامي كله”.
وأكد الخامنئي، أن “مشاركة هذه الحشود الهائلة من مختلف نقاط العالم، رغم التهديدات الارهابية، ظاهرة عظيمة ومؤشرا لبلوغ فكر الكفاح في سبيل الله الذروة والجهوزية العامة والشاملة في هذا السبيل” ml 
المشاركة

اترك تعليق