كنوز ميديا/بغداد….

اعرب ممثل المرجعية الدينية السيد أحمد الصافي، السبت، عن شكره لفرقة العباس القتالية على جهدها في إنجاح الزيارة الأربعينة التي انتهت امس الجمعة بمشاركة نحو 14 مليون زائر بحسب الاحصائيات الرسمية، مشيرة إلى الفرقة ساهمت في عملية فرض حظر الطيران غير المُرخـّص به.

وذكر بيان للعتبة العباسية   أن “وكيل المرجعية الدينية العليا السيد أحمد الصافي استقبل قيادة فرقة العباس القتالية وعدداً من المراتب والإداريين فيها”، مبينا أن “الصافي اشاد خلال اللقاء بما وصفه بـ “الجهد الاستثنائي الذي بذلته الفرقة رغم ضغوط الظروف المادية التي تعاني منها”.

واعرب الصافي عن ” شكره الجزيل ودعاؤه للفرقة بالتوفيق والتسديد حتى تحقيق النصر النهائي على داعش الإرهاب” خصوصاً احتياطي الفرقة الذي كان له النصيب الأوفر في حفظ أمن الزائرين على تلك المحاور، بعدد (3300) مقاتل، يعاونه (1000) مقاتل من ملاكات أبطال الفرقة”.

وأشاد الصافي بـ “خدمات الفرقة الأخرى، الطبية والخدمية الخاصة باستخدام سيارات الفرقة لنقل الزائرين الكرام، كونها كانت ذو عون واضح لباقي الجهات الخدمية”، مبينا أن “الفرقة ساهمت في عملية فرض حظر الطيران غير المُرخـّص به من قبل العتبتين المقدستين أو قيادة عمليات كربلاء، ولمساحة قدرها 4 كيلومترات مربعة “.

من جانبه بين المشرف على الفرقة ميثم الزيدي ان “فرقة العباس القتالية قد قامت بأعمال التفتيش الأمني للزائرين على محاور الطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة من (النجف الأشرف، بغداد، بابل)، وكان جهدها هو الأكبر نسبةً، والأبرز تأثيراً قياساً بباقي التشكيلات”. 

المشاركة

اترك تعليق