كنوزميديا 
أكد ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، أنه لا يرغب في الاصطدام ب‍إسبانيا بمونديال روسيا 2018.

ويرى ميسي، أن المنتخب الإسباني، أحد المرشحين للفوز باللقب بجانب البرازيل، وألمانيا، وفرنسا.

وقال ميسي في مقابلة أذاعتها اليوم الأربعاء شبكة “تي واي سي سبورت” التليفزيونية الرياضية “لا أرغب في مواجهة إسبانيا؛ حيث إنها أحد المنافسين الذين قد توقعهم القرعة معنا”.ss 

 
وأضاف” “أود أن أتفادهم، نظرا لما تعنيه قيمة المنتخب الإسباني، وطريقة اللعب التي ينتهجها سيكون منافسا صعبا للغاية”.

ويرى ميسي أن منتخبات أخرى لديها فرص كبيرة للفوز بلقب المونديال.

وأوضح “المرشحون هم إسبانيا، والبرازيل، وألمانيا، وفرنسا. إنهم الأفضل في الوقت الحالي، وهم من يقدمون أفضل أداء، أما من ناحية المهارات الفردية هم أقوياء للغاية أيضا”.

ويحلم نجم برشلونة بالفوز بالمونديال؛ وتعهد بالسير على الأقدام من منزله في مدينة أريو سيكو ب‍الأرجنتين، وحتى مدينة نيكولاس دي لوس آرويوس، أي ما يقرب من 43 كيلومتر، في حال حقق هذا الحلم.

ونفى ميسي ما يثار عن تدخله في اختيار تشكيل الأرجنتين.

وقال “لا أتدخل في وضع تشكيل المنتخب. أنا مجرد لاعب مع الأرجنتين، ولا أمتلك أي صلاحيات، ولذلك لم ألعب أي دور، في إبعاد ماورو إيكاردي، أو باولو ديبالا، عن التشكيل الأساسي”.

وواصل “تعبنا كثيرا حتى نصل ل‍كأس العالم، ونتلقى انتقادات كثيرة، بسبب وصولنا للمباراة النهائية بمونديال 2014، وكوبا أمريكا 2015، و2016، دون أن نتمكن من تحقيق أي بطولة”.

وأوضح “لذلك هدفنا الرئيسي هو الفوز بكأس العالم هذه المرة، حتى نسعد الجمهور، وسنقاتل كثيرا لأجل ذلك”.

وواصل “أحب كرة القدم، وأتحدث حولها كثيرا مع دييجو مارادونا، ووالدي. أرغب في تحقيق البطولات طوال الوقت، سواء مع برشلونة، أو الأرجنتين”.

وأشار ميسي “لا أعتقد أنني سأعتزل في برشلونة؛ لأنني أود اللعب مجددا مع أولد بويز، ولا أدري متى سيحدث هذا، لكنه في خطتي المستقبلية”.

ويتواجد ميسي في الوقت الحالي مع منتخب بلاده في العاصمة الروسية موسكو، استعداد لمواجهة المنتخب الورسي وديا يوم السبت المقبل احتفالا بإعادة افتتاح ملعب لوجنيكي، الذي يستضيف مباريات المونديال.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني، نظيره النيجيري في ودية أخرى يوم الثلاثاء المقبل.

المشاركة

اترك تعليق