كتوز ميديا/ بغداد..

طالب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الأربعاء، بوقف الحرب في اليمن وسوريا والتحلي بالصبر والرؤية، محذرا بالقول “ولات حين مندم”.

وقال الصدر في تغريدة له على “تويتر”، تابعتها /كتوز ميديا/، ان “الشعب اليمني يعيش أقسى الظروف وأشنعها بسبب الحصار الذي يفرضه التحالف حاليا ولأسباب سياسية بحتة وصراعات إقليمية لا تسمن ولا تغني من جوع”.

وأضاف الصدر “نناشد المنظمات الإنسانية والتحالف برفع الحصار فورا وعدم معاقبة الشعوب وتجويعها، والتفريق بين الأمور السياسية والإنسانية”.

وطالب الصدر بـ”وقف الحرب في اليمن وسوريا على وجه الخصوص.. فلا داعي لصراع العرب فيما بينهم فأنه يذهب بقوة العروبة والإسلام”.

واعرب الصدر عن أمله من “جميع الأطراف التحلي بالصبر والرؤية والحكمة في حل المشاكل السياسية الحالية وترك النفس الطائفي لكي لا تجر المنطقة الى ما لا يحمد عقباه.. ولات حين يندم”. 

المشاركة

1 تعليقك

  1. مقتدئ يتكلم بوجهين عندما يذهب للسعودية ودول الخليج يصبح كالزبدة خصوصا اذا دفعوا لة بعض الدناير ويعود للعراق رافع لواء العفة والشرف ويقاتل من اجل الفقراء والمساكين بالكلام فقط حتئ يشوش علئ الناس وهو يملك مليارات الدولارات القسم الاكبر سرقة من اموال الشعب العراقي والبقية الباقية اجور لخيانتة ضد بلدة الاخ يكيل بمكيالين الله يطيح حظ الوكت ياخذ الزين ويترك الغمان عالة علئ العراق

اترك تعليق