كنوزميديا 

أعلنت امانة بغداد عن مشاركة عشرات الفرق التطوعية والمنظمات والشرطة المجتمعية في تقديم الخدمات للزائرين المتوجهين صوب مدينة كربلاء المقدسة سيرا على الاقدام عبر طريق بغداد بابل .

 

وذكر بيان لمديرية العلاقات والاعلام في امانة بغداد حصلت  كنوزميديا ” على نسخة منه اليوم” إن عشرات الفرق التطوعية الشبابية ومنظمات المجتمع المدني وعددا كبيرا من منتسبي الشرطة المجتمعية تطوعوا في اجراء حملة كبرى بمشاركة فرق الدوائر البلدية التابعة لامانة بغداد لتنظيف طريق بغداد بابل وتقديم الخدمات للمواكب الحسينية “.

 

واضافت:” ان الدوائر البلدية حشدت كل جهودها وسخرت كل طاقاتها لتقديم الخدمات للزائرين من مختلف مناطق العاصمة بغداد واخذت بنظر الاعتبار اعدادهم الكبيرة بإعداد خطة متكاملة ومحكمة بالتنسيق مع القوات الامنية والجهات الاخرى الساندة”.

 

واوضح” إن خطة امانة بغداد الخاصة بالزيارة تضمنت تنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية ورفع النفايات والمخلفات مع تجهيز المواكب بأكياس جمع النفايات والحاويات المترية وتهيئة الحدائق لتكون محطات استراحة للزائرين “.

 

ودعت امانة بغداد الزائرين المتوجهين صوب مدينة كربلاء المقدسة الى التعاون مع ملاكاتها الخدمية التي تعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمات البلدية لهم وللطرق التي يسلكوها ، مثمنة جهود الاجهزة الامنية لدورها المتميز في حماية ارواح الزائرين من جهة والتعاون التام مع ملاكات امانة بغداد وتأمين انسيابية حركة العجلات التخصصية والخدمية من جهة اخرى”.ss 

المشاركة

اترك تعليق