كنوز ميديا – كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين النقاب عن حقبة جديدة من تطوّر الهواتف الذكية عبر إطلاق جهازها الثوري ’مايت 10 لايت‘ (HUAWEI Mate10 lite) في الأسواق العراقيّة، والذي يعد أول هاتف ذكي في العالم مزوّد بأربع كاميرات وشاشة بتقنية العرض الكامل. ويشتمل هذا الهاتف على نظام التصوير الأول من نوعه في القطاع، والذي يتضمّن كاميراتين أماميتين الأولى بدقة 16 والثانية بدقة 2 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل؛ وتعمل هذه الكاميرات معاً لتقديم صور مذهلة وعالية الدقة وبجودة لا تضاهى. ومن المتوقع أن يوفر هاتف ’مايت 10 لايت‘ تجربة رائعة بفضل اشتماله على باقة متنوعة من المزايا والوظائف التي تتيح للمستخدمين النهائيين التقاط ومشاركة أروع الصور والتواصل بسلاسة مع العالم من حولهم.
وبهذه المناسبة، فال السيد بيتر فينج، المدير العام لشركة هواوي للأجهزة المحمولة في العراق: “يعكس جهاز ’مايت 10 لايت‘ الجديد التزام شركة هواوي بتقديم أحدث التقنيات المبتكرة للمستهلكين. حيث يواكب هذا الجهاز مختلف تفضيلات المستهلكين واحتياجاتهم الديناميكية اليوم، وخصوصاً على صعيد أناقة التصميم عالي الكفاءة والرائد على مستوى سوق الأجهزة المحمولة، والذي يتسم بوجود كاميرا رباعية العدسات. ويسمح هذا المزيج المتنوع من المزايا المتقدّمة للمستخدمين بالتقاط الصور بأعلى مستويات الوضوح والإشراق والدقة كما لو أنها واقعية”.

وإلى جانب الكاميرات المزدوجة الموجودة في الجزأين الأمامي والخلفي، يعتبر ’مايت 10 لايت‘ أول هواتف مزوّد بتكنولوجيا إضاءة الفلاش المخصصة لصور سيلفي، والتي تشمل أضواءً تحاكي أجواء استوديوات التصوير وتنتج تأثيرات أقرب إلى الضوء الطبيعي لإضفاء طابع أكثر واقعية وإشراقاً على الصور. ويتم ذلك عن طريق اختيار الفلتر والتأثير المناسبين في ضوء الفلاش (LED) لتحقيق أفضل توازن بين مستوى السطوع ونعومة الإضاءة. ويضمن هذا النظام انتقاء الشدة الصحيحة للضوء دون أن يكون مبهراً على العيون، مما يضفي إضاءة ناعمة ومريحة للعين على الصور.
علاوةً على ذلك، يتيح هاتف ’مايت 10 لايت‘ للمستخدمين تعديل تركيز الصور بعد التقاطها وضبط حجم فتحة العدسة على أساس تفضيلاتهم الخاصة. وقد تم تجهيز الهاتف أيضاً بأحدث نسخة من خوارزميات جمال الصور (نسخة 4.0) والتي توفر- مقارنة بالنسخة السابقة (3.0)- مزايا إضافية مثل التعرف على الوجه بتقنية الأبعاد الثلاثية، والتمييز بين الجنسين، فضلاً عن إتاحة فلاتر تصوير مخصصة للأوجه، وغيرها الكثير من الوظائف.
السعر والتوافر
يتوافر هاتف ’مايت 10 لايت‘ من هواوي بألوان الأسود والأبيض والذهبي في العراق (جنوب وشمال البلاد)، وذلك بسعر 349 دولار أمريكي.
المشاركة

اترك تعليق