كنوز ميديا – أكدت إدارة مول بغداد، الجمعة، اتخاذ اجراءات امنية، عقب تحذير أميركي من احتمال وقوع هجوم “ارهابي” يتسهدف المركز التجاري الذي افتتح مؤخرا، فيما التزمت السلطات الامنية الصمت تجاه ذلك التحذير.
 وذكرت إدارة المول في منشور على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيسبوك”، اليوم  وتابعته ” كنوز ميديا ”  “نؤكد لكم اننا اتخذنا كافة الاجراءات الامنية للحفاظ على أمن وسلامة مرتادي المول، مضيفة أنه “لا داعي للقلق”.
ولم تصدر السلطات الامنية العراقية تعلقيا على البيان والتزمت الصمت تجاه التحذير الذي اطلقته السفارة الاميركية بهذا الشأن.
وكانت السفارة الاميركية في العراق طلبت، الخميس، من المواطنين الاميركيين تجنب ارتياد مول بغداد في منطقة الحارثية غربي العاصمة لوجود خطر أمني.
وذكر مكتب المتحدث الرسمي لبعثة الولايات المتحدة ذكر في بيان أمس  ان “البعثة تلقت معلومات موثوقة عن تهديد مفاده بأن مول بغداد قد يكون هدفا لهجوم ارهابي، لذا ننصح مواطني الولايات المتحدة بتجنب ارتياد ذلك المول”.
واضاف “يجب على مواطني الولايات المتحدة المحافظة على درجة عالية من الوعي الأمني واتخاذ التدابير المناسبة لتعزيز أمنهم الشخصي في جميع الأوقات خلال اقامتهم وعملهم في العراق”.
وبغداد مول مُجمع تسوق تجاري يقع في العاصمة العراقية بغداد في منطقة الحارثية عند تقاطع شارع دمشق مع شارع الكندي، ويُعد من أكبر مجمعات التسوق في العراق.
المشاركة

اترك تعليق