كنوزميديا 
اكد اللاعب البرتغالي في صفوف ريال مدريد كريستيانو رونالدو ronaldo ان الفريق يمر بفترة سيئة وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق امام توتنهام بنتيجة 3-1.
 
وفي حديث نقلته صحيفة اس الاسبانية قال رونالدو:” الفريق يمر بفترة سيئة لقد تعرض لهزيمتين متتاليتين ونحن فريق معتاد على تحقيق الفوز وعلينا الاعتراف باننا في وضع لا نحسد عليه وانا متأكد من اننا سنعود لمستوانا في الفترة القادمة”.
 
وحين سئل عما يحدث في المباريات الاخيرة قال:”لا يحدث شيئا الفريق يمر بفترة غير طبيعية ولكن الامر ليست سيئة للغاية وعلينا ان نكون واثقين في العودة”.
 
وواصل الدون الذي اعتبر ان الفريق لا يمر بازمة حيث قال:” لا اعرف لماذا الاصرار على ان الفريق يمر بازمة، الازمة هي لما نتعرض لهزيمة في أربع أو خمس مباريات متتالية ، دائما عندما تخسر الناس يحاولون العثور على الاشياء السلبية ، ولكن أنا على ثقة بالفريق والامور ستتغير وسيعود الفريق للسير على السكة الصحيحة”.
 
 وختم حديثه بالقول : “ما يهم هو النهاية ولي الان واما عن استمراره مع الفريق الملكي فاكد ان ما زال في عقده 4 سنوات وهذا كافي”.
 
وواصل عن إمكانية تجديد عقده مع الريال حيث قال الدون:أعتقد ان الامور تسير على ما يرام ، لا أريد أن أجدد عقدي مرة أخرى ، أنا على مايرام وأشعر أنني بحالة جيدة ، ولا أريد أي شيئاً آخر.ss
المشاركة

اترك تعليق