كنوزميديا 
أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يفكر في عقده الحالي مع ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أنه لن يطالب بتجديد العقد، وأن الوقت ما زال مبكراً للحديث عن الأمر.
 
وفي تصريحات لرونالدو عقب هزيمة فريقه أمس الأربعاء أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا، قال رونالدو: “لن أجدد عقدي مع ريال مدريد، العقد الحالي ينتهي بعد 4 أعوام، من يعلم ماذا سيحدث حينها”.
 
وتلقى ريال مدريد هزيمة قاسية أمام توتنهام 1-3 أمس الأربعاء، في أول زيارة له لملعب ويمبلي الشهير، ليفقد صدارة المجموعة الثامنة لصالح النادي الإنجليزي، كما أنها تعتبر الخسارة الثانية على التوالي لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد أن سقط في الدوري الإسباني أمام جيرونا الكاتالوني، الصاعد حديثاً لدوري الأضواء.
 
وقال رونالدو: “الوضع سيء، لأننا خسرنا، نحن معتادون على الفوز، لكننا نملك القدرة على النهوض من جديد، أنا على يقين من هذ الأمر، لازلنا نملك الوقت الكافي للتحسن”.
 
وأشار النجم البرتغالي إلى أن “الملكي” تأثر باللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وقال: “هذا ليس عذراً، ولكن وجود خاميس رودريغيز وبيبي وألفارو موراتا كان يمنحنا قوة إضافية، رحيلهم أثر على الفريق”.ss 
المشاركة

اترك تعليق