كنوز ميديا – بعث قائد الثورة الإسلاميّة، سماحة اية الله العظمى، السيد علي الخامنئي برسالة الى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، بمناسبة انعقاد المؤتمر العالمي لعلماء المقاومة تحت عنوان “الوعد الحق… فلسطين بين وعد بلفور والوعد الالهي… معا نقاوم ومعا ننتصر”.
واوضح السيد الخامنئي في نصّ الرسالة أن النصر الأكيد هو الوعد الالهي للكفاح المقدس من أجل إنقاذ فلسطين”.
وفيما يلي نص الرسالة:
بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة العالم الجليل الشيخ ماهر حمّود
رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة
السلام عليكم وعلي جميع الحضور المحترمين في هذا المؤتمر، وبعد، فإنّ مسؤولية فلسطين الجسيمة التي لا تقبل النسيان تقع علي عاتق كل العالم الإسلامي، ولا شك في أن النخب العلمية، ورجال الدين، ورجال السياسة، ومسؤولي البلدان الإسلامية يتحمّلون الجزء الأهمّ من هذه المسؤولية. إنه كفاح مقدس وحَسِن العاقبة. والوعد الإلهي هو النصر الأكيد في هذا الكفاح. وإن مؤتمركم اليوم جانبٌ من هذه الحركة الشاملة العظيمة.
أسأل الله تعالي التوفيق لجمعكم، وأوصي كل الذين يشعرون بهذه المسؤولية الكبرى بمواصلة الكفاح، علي تنوّعه، ضد الكيان الصهيوني المعتدي.
والسلام عليكم ورحمة الله
السيد علي الخامنئي
انطلاق أعمال المؤتمر
وانطلقت فعاليات مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة صباح  اليوم الأربعاء بعنوان “فلسطين بين وعد بلفور والوعد الإلهي” في العاصمة اللبنانية بيروت.
وافتتح المؤتمر الثاني للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة أعماله قبل دقائق في قصر اليونيسكو في بيروت حيث يتحدث في الافتتاح عدد من القيادات السياسية والدينية. ml 
المشاركة

اترك تعليق