كنوز ميديا/بغداد..

جميع الشائعات والتسريبات التي وردتنا حتى الآن حول iPhone 8 أو بالأحرى حول iPhone X تشير إلى أن هذا الهاتف سيكون متاحا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الذهبي والأبيض والأسود، ولكن نحن هنا الآن مع فيديو مسرب جديد يستعرض لنا الهاتف iPhone 8 باللون الأحمر. وتجدر الإشارة إلى أن هذه لن تكون هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة آبل بتقديم النسخة الحمراء من iPhone، ولكنها قد تكون هي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة هذا اللون منذ البداية.

وتم نشر هذا الفيديو الجديد على شبكة الإنترنت اليوم علما أنه جاء من الصين، ويقال بأنه تم إلتقاطه في مدينة Guangzhou الصينية فيما يبدو بأنها منصة مخصصة لعرض هواتف الآيفون الجديدة أو ربما في منشأة لضمان الجودة.

 

ومن المثير للإهتمام أن نرى في هذا الفيديو أيضا وجود نسخة أخرى حمراء من الهاتف iPhone 7S Plus أو iPhone 7 Plus، ولكن الأحمر المستخدم في هذا الهاتف يبدو أكثر إشراقا. ولا تزال النسخة الذهبية من الهاتف iPhone 8 تبدو وكأنها برونزية اللون.

شركة آبل تعطي دائما الإنطباع بأن الألوان المختلفة الزاهية هي من نصيب أجهزتها الفرعية غير الأساسية مثل أجهزة iPod Touch، ولكن هل من المرجح أن تغير شركة آبل رأيها وتقرر إصدار iPhone 8 بتشكيلة مختلفة وواسعة من الألوان، على الأقل إحتفالا بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق الآيفون؟

 Nr.

المشاركة

اترك تعليق