المشاركة

3 تعليقات

  1. هذا برنامج موهوبين صغار ضد كبار وهو شهير في المانيا ويمكن لأي موهوب من أي بلد ان يطلب الاشتراك فيه من المانيا أو لبنان أو الهند أو أمريكا وفي أي مجال هو يستطيع الإبداع والتميز فيه .
    الذي اريد قوله ان الذي عنوان المقطع كاذب .. نعم كاذب .. فالطفل العربي استقبل في المانيا وعائلته باحترام والأمريكي والهندية صاحب لوك التزحلق أو الأطفال الالمان لم يستهزء به أحد سوى صاحب المقطع المريض الذي يعتقد أن الكذب ضروري كي يستدعي أو يستجدي الاهتمام والمشاهدة !

  2. هذا الشاب ليس عربيأ وانما باكستاني أو هندي ,لأنه يتكلم الأنكليزيه بطلاقه كامله ومن وجه وسيماء والده نتعرف عليه, كفى الأدعاء بأن كل الأشياء والناس هم عرب, اراكم لا تدعون بأن الأرهابيين هم عرب و تتحاشون عنهم, لأن جلهم من العرب ولكن اي مسلم مهما كانت قوميته أذا برز واشتهر بشيء ما فتدعون بأنه عربي ولكن عليكم ان تعرفون ان اغلب المسلمين هم من غير العرب وان العرب هم اقليه من بين المسلمين.

  3. السلام عليكم ..عنوان الموضوع لايمت بأي له .لو كان هذا الشاب هنا في الدول العربية كان يليق بالموضوع السخرية .اما في احد الدول الاجنبية ليس من طبعهم السخرية من شخصا” ما وخصوصا” الاذكياء .يبدو ان صاحب هذا المنشور يحمل عكس ما يحمله هذا الشاب .

اترك تعليق