كنوز ميديا – حذر الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري ، من اجراء استفتاء استقلال إقليم كوردستان ، مشيراً إلى أن التقسيم سيؤدي إلى حرب أهلية .

العامري قال خلال كلمة له في تجمع اقيم بمنطقة التاجي شمالي بغداد إن ” الخلافَ على موضوع الاراضي قائم ٌ لا محال ، وقال ان التقسيم َ سيؤدي الى حربٍ اهلية وسنختلفُ فيما بيننا على الغرفةِ الواحدة وليس على الاراضي فقط”. 

وأضاف بالقول : “لا اقليم ولا تقسيم وأن العراق سيبقى موحداً عزيزاً قوياً مقتدراً لاننا نؤمن بأن التقسيم سؤدي إلى الحرب الأهلية”. متسائلاً : أين هي حدود المناطق الشيعية أو السنية أو الكورد ؟

كما شدد أمين عام منظمة بدر هادي العامري اِن الحكمَ في العراق لا يمكن ان يكون لمكون ٍ واحد حتى لو حصلَ هذا المكون على الاغلبية ِ في الانتخابات .

المشاركة

2 تعليقات

  1. رسالة الى السيد العبادي
    السلام عليكم
    نتطلع الى اصدار قرار يغلي قانون وامتيازات الحكم الذاتي فورا وربط محافظات شمال العراق بالحكومة المركزية واختيار محافظين وطنيين اكراد من خارج وصاية البارزاني زعصاباته ومافياته.
    حل كل التشكيلات الامنية والعسكرية البارزانية.
    اجراد مسح كامل باءكراد ايران وسوريا وتركيا الذي منحهم البارزاني المجرم لقمة خبز اكراد العراق فاءجبرهم على الهجرة وبث بينهم الفقر والبطالة,وتسفيرهم كل كردي غير عراقي الى وطنه الام او يبقى مقيما مكرما تحت قانون الاقامة.
    اعداد وتهية الجيش العراق وقوة مكافحة الارهاب البطلة بالتعاون مع القوى الوطنية الكردية لفك اسر شمال العراق واكراد العراق من عصابات الارهاب البارزانية.
    نحن اخوانكم نخب الخليج العربي والمشرق العربي مع وحدة العراق بعربه واكراده فاءكراد العراق اهلنا واخوتنا ومصيرهم مصيرنا,ولعنة الله على من يريد بث الكراهية والعداوة بيننا.
    ننتظر اجراءتكم العاجلة الواضحة الصريحة.
    السلام عليكم
    اخوانكم نخب الخليج والمشرق العربي
    الرياض

  2. انت عميل ايران وتتكلم عن وحدة العراق الكل يعرفوك انت من التوابين وموجود بالفيديو كنت تقاتل ضد العراق

اترك تعليق