كنوز ميديا/

حذر مصدر امني ، السبت ، من تسلل عناصر عصابات داعش من قضاء الحويجة بمحافظة كركوك الى مناطق في ديالى وصلاح الدين ، باستخدامهم الدراجات الكهربائية الصامتة ، فيما اشار الى ان داعش تحاول اعادة تنظيم صفوفها في هاتين المحافظتين وتكوين خلايا ارهابية نائمة.

وذكر مصدر امني  ، ان “عدد من عناصر عصابات داعش يتسللون من قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك الى منطقة “ولاية الجبل” شمال شرق ديالى  وجبال حمرين بواسطة الدراجات الصامتة التي تعمل بطاقة البطاريات”، داعيا “الحكومة والجهات الامنية لاخذ الحيطة والحذر وايقاف تلك الخروقات”.

واضاف “كما تحاول هذه العناصر ومنذ مدة زمنية التسلل الى مناطق مطيبيجة والمناهلة في محافظة صلاح الدين”، لافتا الى ان “عصابات داعش تحاول اعادة تنظيم صفوفها في المناطق المحررة بمحافظة صلاح الدين عقب الخسائر الجسيمة التي تكبدتها في الموصل وبقية المناطق وتكوين خلايا ارهابية نائمة تهدد الامن متى شاءت”.

وتكبدت عصابات داعش خسائر جسيمة في معارك الموصل ادى الى قتل اغلب قياداتها وعناصرها ، فيما تحاول تعويض خسائرها في كسر الطوق الامني الذي تفرضه القوات الامنية والحشد الشعبي على قضائي تلعفر والحويجة وتهريب القيادات والحصول على الدعم اللوجيستي

المشاركة

اترك تعليق