كنوز ميديا – هاجم النائب احمد مدلول الجربا، من وصفه بأنه ‬شخص يدعي أنه متحدث باسم العشائر العربية في نينوى، على خلفية تصريح له أفاد بأن العشائر العربية في نينوى ترحب بزيارة نادية مراد ل‍إسرائيل، مشددا على أن عشائر المحافظة لم تخول أي شخص بالحديث عنها وخصوصاً بالمواقف المستقبلية والمصيرية.

وقال الجربا في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، “منذُ فترة وانأ اسمع عن شخص يدعي انه متحدث باسم العشائر العربية في نينوى ويتحدث بأمور مصيرية وحساسة تخص أهالي محافظة نينوى”، مبينا أن “آخر تصريح له هو ادعائه أن العشائر العربية في نينوى ترحب بزيارة السيدة نادية مراد الى إسرائيل”.

وأضاف الجربا، أن “عشائرنا وقبائلنا العربية الأصيلة في محافظة نينوى لا يوجد لديها اي متحدث إعلامي باسمها”، مؤكدا “أنهم لم يخولوا أي شخص بالحديث عنهم وخصوصاً بالمواقف المستقبلية والمصيرية التي تخص العراق وتاريخه بصورة عامة ومستقبل محافظة نينوى وسمعت أهلها وعشائرها بصورة خاصة”.

وكان المتحدث الرسمي باسم العشائر العربية في نينوى مزاحم الحويت اعتبر، الأربعاء (26 تموز 2017)، أن العشائر العربية في نينوى ترحب بزيارة الناجية الأيزيدية نادية مراد الى إسرائيل.

المشاركة

اترك تعليق