كنوز ميديا / بغداد ..

رحبت ما تسمى بـ”العشائر العربية” في محافظة نينوى الموالية لرئيس اقليم كردستان المنتهية ولايته مسعود البارزاني، الخميس، بزيارة الناشطة الايزيدية نادية مراد إلى إسرائيل، مؤكدا أنها ليست لديها مشكلة مع الكيان الإسرائيلي، وذلك رده على تصريحات النائبة حنان الفتلاوي التي انتقدت زيارة الناشطة نادية مراد إلى تل ابيب.

وقال المتحدث بِاسم العشائر العربية في نينوى مزاحم الحويت، في منشور على صفحته بالفيسبوك: “نحن كعشائر عربية في نينوى نرحب بزيارة الناجية الازيدية نادية مراد الى اسرائيل، وكما نحب ان نسال النائبة حنان الفتلاوي هل زيارة اسرائيل علينا وعلى جميع الديانات حرام، اما زيارة ايران حلال؟”.

وأضاف: “ونحن نرى كثير من أمثال حنان الفتلاوي و غيرها من الذين ربما لهم علاقات سرية مع هذه الدولة او تلك، و اليوم تظهر في تصريحاتها الطائفية ضد زيارة نادية مراد التي تطالب بحقوق الاخوة الايزيديين و دياناتهم و نحن ليس لدينا اي خصومة مع اسرائيل، بالعكس نحن نشيد بزيارة نادية مراد الى اسرائيل”.

وتابع الحويت، “ونحب ان نذكر النائبة حنان الفتلاوي والسياسيين الطائفيين بالرجل الذي منع الزيارات الى اسرائيل وهو صدام حسين، نحن نحب ان تكون لنا علاقات طيبة مع اسرائيل وليس من مصلحتنا معاداتها”

المشاركة

اترك تعليق