كنوز ميديا/ بغداد..

 

 أعلن عضو مجلس محافظة الانبار طه عبد الغني الهزيماوي، الاثنين، عن تكفل الوكالة الالمانية للتنمية بدعم اعادة اعمار المشاريع المتضررة جراء العمليات العسكرية والارهابي في مدن الانبار المحررة.

وقال الهزيماوي في تصريح  إن “وفدا من الوكالة الالمانية للتنمية زار الانبار واجتمع مع مدراء الدوائر الخدمية في المحافظة بحضور عدد من اعضاء المجلس للاطلاع الوفد على المشاريع الخدمية المتضررة والسبل الكفيلة في مساعدة الوكالة الالمانية لإعادة اعمار هذه المشاريع ضمن خطة اعدتها الحكومة المركزية بالتنسيق مع الحكومة المحلية والمنظمات الانسانية لإعادة البنى التحتية المدمرة بنسب متفاوتة جراء قيام عناصر داعش بتدميرها والعبث بمحتوياتها”.

واضاف أن “الوفد تكفل باعادة اعمار بعض المشاريع المهمة وتقديم العون للحكومة المحلية في دعم الاعمار والاستقرار في المدن المحررة”، مبينا أن “الوفد استمع الى شرح مفصل من مدراء الدوائر الخدمية عن اهم المشاريع المعطلة والسبل الكفيلة باعادتها الى الخدمة”.

يذكر ان الوكالة الالمانية للتنمية سبق لها ان زودت بعض الدوائر الخدمية في الانبار باليات ومعدات لدعم عملية الاعمار وعودة الاستقرار الى مدن المحافظة المحررة. 

المشاركة

اترك تعليق