كنوز ميديا/ بغداد

 

اكد النائب عن محافظة نينوى محمد نوري عبد ربه اليوم ان” مدينة الموصل سيطرأ عليها متغيرات كبيرة على المستوى السياسي وباقي المفاصل المهمة , تتناسب والتضحيات الكبيرة التي بُذلت من قبل اهالي العراق لتحرير تلك المدينة من عصابات داعش الارهابي .

عبد ربه في حديث   قال ان المرحلة المقبلة سيكون فيها متغيرات كبيرة على المستوى الداخلي والخارجي للموصل تواكب المعطايات الحالية والتي تمثلت بانتهاء داعش والقضاء عليهم من قبل القوات الامنية .

واضاف ان”العراق يعتبر الدولة الوحيدة التي استطاعت القضاء على عصابات داعش الاجرامي , علما ان داعش موجود في كثير من البلدان كــ ” سورية وليبيا ومصر ” مبينا ان” العراق اثبت قدرته على دحر تلك العصابات الاجرامية ,وقدم اهله الغالي والنفيس من اجل تطهير الاراضي المغتصبة .

واوضح ان” المرحلة المُقبلة ستشهد على المستوى السياسي ظهور وجوه سياسية جديدة في العملية السياسية ممن شارك اهالي الموصل احزانهم وويلاتهم .

واشار الى ان” التعامل مع العراق سيكون على اساس دولة قوية غير مفتتة بعد تظافر كل الجهود من ابناء الشعب في دحر داعش الاجرامي في الموصل ومناطق اخرى , لافتا الى ان ” كل فئات المجتمع العراقي كانوا يتسابقون في ما بينهم من اجل القضاء على عصابات داعش , على الرغم من ان هذا التسابق يكون نتيجته تقديم الارواح والدماء .

المشاركة

اترك تعليق