كنوز ميديا

قال مدير العلاقات والاعلام في دائرة امانة بغداد حكيم عبد الزهرة اليوم الاحد ، ان الامانة قد تضررت كثيرا بسبب التجاوزات التي تحصل على الاراضي والتي بدورها عرقلت تقديم الخدمات للمواطنين .

عبد الزهرة وفي حديثصحافي  اوضح لدى الامانة جدية برفع التجاوزات عن الاراضي في العاصمة لكن الامور لا تتاح لها بشكل كامل لانجاز العمل حيث تواجه الكثير من التحديات والصعوبات والمخاطر والتهديدات وهي الجهة المتضررة من تلك التجاوزات , مبينا ان تلك التجاوزات تعرقل تقديم الخدمات وايقاف المشاريع وهي لا زالت مستمرة على الرغم من ايصال الحالة الى الجهات المعنية والامنية .

واضاف: مبادرة السيد الصدر بمحاسبة ومنع المتجاوزين كانت جيدة ترفع الغطاء عن الذين يتخذون من بعض الجهات غطاء شرعيا لها وتدعم عمل الامانة وتم الترحيب بها من قبل كافة الكوادر , لافتا الى ان اغلب التجاوزات تقع في شرق القناة وتم العمل الفوري على وقفها فورا وهي الخطوة الاولى التي سيتم المباشرة بها .

وتابع : سيتم التنسيق مع الجهات الحكومية وعقد اجتماع موسع مع ممثلي الوزارات بغية اشعارهم في كيفية اتخاذ الاجراءات المناسبة وقيادة عمليات بغداد هي التي ستتكفل بانجاز المهمة .SS

المشاركة

اترك تعليق