كنوز ميديا

قبل بضعة أيام قلنا لكم بأن شركة Sony توقفت عن إصدار تحديث الأندرويد Nougat للهاتفين Xperia XA و Xperia XA Ultra بسبب خلل تقني في نظامها لتسليم التحديثات عبر الهواء.

حسنا، يبدو أن شركة Sony نجحت في إصلاح تلك المشاكل، ونحن قلنا ذلك لأن الشركة اليابانية قامت اليوم بإستئناف التحديث من جديد، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر اليوم. أيضا، قامت شركة Sony بإجراء تعديل طفيف على بنية نظام التشغيل لكلا الهاتفين.

وفي حالة إذا كنت تملك الهاتف Xperia XA، فينبغي أن يتم ترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدار 33.3.A.0.131 بدلا من 33.3.A.0.127. وفي حالة إذا كنت تملك الهاتف Xperia XA Ultra، فينبغي أن يتم ترقية بنية نظام التشغيل الآن إلى الإصدار 36.1.A.0.182 بدلا من الإصدار 36.1.A.0.179 السابق.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك فعلا، فقد كانت شركة Sony قد بدأت بإصدار تحديث الأندرويد Nougat للهاتفين Xperia XA و Xperia XA Ultra لتقوم بإيقافه بعد ذلك بسبب بعض المشاكل التقنية. ومع ذلك، فقد بدأت شركة Sony بإصدار هذا التحديث الجديد مجددًا، وبالتالي فينبغي عليك أن تتلقى إشعارًا بتوفر هذا التحديث على جهازك في المستقبل القريب. ومع ذلك، إذا كنت لا تستطيع الإنتظار حتى يصل هذا الإشعار لجهازك، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والتوجه إلى خيار حول الهاتف ” About Phone “، والذهاب بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” Software Updates “.ss

المشاركة

اترك تعليق