كنوز ميديا – أعلن قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت العميد نزار موهي الساعدي ،الخميس، تمكن مفارز أقسام شرطة ميسان من تنفيذ عمليات أمنية في عموم المحافظة أسفرت عن إلقاء القبض على 18 متهما بجرائم تنوعت مابين الإرهاب و المخدرات والقتل العمد وجرائم أخرى .

وذكر في بيان صحفي حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، ان ” مفارز مكافحة الإجرام في شرطة ميسان تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق جرائم مكافحة الإرهاب وأخر وفق المادة 14 مخدرات ، والقبض على متهمين اثنين آخرين وفق جرائم القتل العمد و السرقات”.

واضاف ” كما وتمكنت مفارز مراكز شرطة البلدة وحطين والسيطرات الخارجية من إلقاء القبض على ستة متهمين من ضمنهم متهم مطلوب وفق جرائم القتل العمد”.

وتابع الساعدي ” وعلى صعيد تنفيذ أوامر القبض تمكنت مفارز مراكز شرطة قضائي الميمونة وعلي الغربي من إلقاء القبض على ستة متهمين وفق جرائم جنائية مختلفة ، بالإضافة إلى إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق جرائم انتهاك حرمة المساكن وآخر وفق جرائم الإيذاء العمد من قبل مفارز قسم شرطة قضاء المجر الكبير بالاشتراك مع قوة فوج المهمات والفوج الرابع بالإضافة إلى القوى المساندة وضبط أسلحة واعتده وعجلات مخالفة”.

واشار الى ” إحالة المتهمين للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.

 

المشاركة

اترك تعليق