كنوز ميديا/متابعة

أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم السبت، مقتل 107 مسلحين وتحرير جامعين ومحطة للوقود في الموصل القديمة.
وقالت الخلية، في بيان ، ان “الفرق الثالثة والخامسة والسادسة في الشرطة الاتحادية، وبمساندة الفرقة الالية وطيران الجيش والطائرات المسيرة حاصرت المدينة القديمة وتقدمت نحو أهدافها من ثلاث محاور”.

وأوضحت خلية الإعلام الحربي، ان “العملية أسفرت عن تحرير المناطق (جامع كعب بن مالك- جامع العمرية- محطة تعبئة الجمهورية- منطقة الرابعية)”، مؤكدة “استمرار قطعات فرقة الرد السريع على تطهير المستشفيات في حي الشفاء، حيث حررت مؤسسات تابعة لمستشفى ابن سينا (استعلامات المستشفى- بناية طواريء المستشفى-بناية مصرف الدم-بناية التحليلات المرضيه)”.
وأوضحت، ان “خسائر العدو هي: قتل 107 إرهابيين، و3 قناصين، وتفكيك 64 عبوة ناسفة، والعثور على 5 شبكات إنفاق وتدميرها، وتدمير 5 محطات وقود، ووكر لداعش فضلا عن تدمير سلاح احادية”.
وكان قائد عمليات قادمون يا نينوى، الفريق الركن عبد الامير رشيد يارالله، قد أعلن، أمس الجمعة، تحرير سوق الشعارين ومنطقتي النبي جرجيس وعبد خوب في الموصل القديمة.
وكانت القوات الامنية قد استعادت السيطرة على اغلب مناطق الموصل، ولم يتبق منها غير مناطق قليلة، حيث تمكنت من استعادت السيطرة على جامع النوري مركز الخلافة المزعوم لداعش الارهابي في الموصل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here