كنوز ميديا/ الغد برس:
بارك التحالف الوطني العراقي، اليوم السبت، الانتصارات الاخيرة في عمليات تحرير الموصل، مؤكدا مواصلة ما اسماه “درب الجهاد” حتى تحرير كامل ارض العراق.
وقال التحالف، في بيان تلقت “الغد برس” نسخة منه، انه “مع بزوغ تباشير النصر المؤزر على داعش نتقدم باحر التهاني والتبريكات للمرجعية العليا المتمثلة بالسيد علي الحسيني السيستاني، ولشعبنا الصابر الغيور”.

GET IT ON
GOOGLE PLAY
GooglePlay
DOWNLOAD ON
THE APP STORE
Apple

وأضاف، ان “الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة، بمختلف صنوفها وحشودها، استجابة للفتوى العظيمة للمرجع الاعلى في الجهاد الكفائي المقدس، تشكل وبحق ملحمة تاريخية عظمى في تاريخنا الحديث، سطرها المجاهدون الأبطال، بدمائهم الطاهرة، وتضحياتهم الجسيمة ووثقوا من خلالها أرقى صور الإيثار، والبطولة، والتلاحم الوطني”.
وأكد التحالف على “حرص قواتنا المسلحة، وحشدنا البار، والقائد العام (رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي)، وقوى التحالف الوطني، وكل مكونات هذا الشعب المضحي، على مواصلة درب الجهاد، حتى تحرير كامل الأرض العراقية، من دنس العصابات الإرهابية، والقضاء على اخر فلولهم”.
وكان رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، قد أعلن الخميس الماضي، استمرار ملاحقة وقتل واسر الدواعش حتى القضاء على اخر فرد منهم في العراق.
وكانت القوات الامنية قد استعادت السيطرة على اغلب مناطق الموصل، ولم يتبق منها غير مناطق قليلة، حيث تمكنت من استعادت السيطرة على جامع النوري مركز الخلافة المزعوم لداعش الارهابي في الموصل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here