كنوز ميديا

تم اليوم رصد ستة هواتف Zenfone 4 في منتديات Asus Zentalk. وكشف موقع الدعم التابع لشركة جوجل بأنه تمت الموافقة على Zenfone 4 Max وZenfone 4 Pro و Zenfone 4 Selfie وثلاثة نسخ من الهاتف Zenfone 4 الرائد من أجل خدمات جوجل.

وبالنسبة للهاتف Zenfone 4 Max، فسوف يحمل الإسم الرمزي Asus_X00ID وسيكون بمثابة خلف للهاتف Zenfone 3 Max. ومن المتوقع أن يضم بطارية كبيرة ومواصفات تقنية متوسطة. وبالنسبة للهاتف Zenfone 4 Pro، فسوف يكون عنصر جديد في سلسلة هواتف Zenfone Series لذلك نحن لن نعرف حاليا ما هو موضعه. كل ما نعرفه حتى الآن هو أنه سيحمل الإسم الرمزي Asus_Z01GD.

أما بخصوص الهاتف Zenfone 4 Selfie، فقد تم رصده بالفعل في منصة إختبارات الأداء GFXBench مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته التقنية. هذا الهاتف سيحمل الإسم الرمزي Asus_Z01MD وسيضم المعالج Snapdragon 625، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل قادرة على التصوير بدقة 4K، وخلفية بدقة 16 ميغابكسل قادرة على التصوير بدقة 4K أيضا.

 

في القائمة، نحن نرى أيضا ثلاثة إصدارات من الهاتف Zenfone 4، ونحن نتوقع أن تكون هذه الإصدارات مختلفة من حيث مقدار الذاكرة الداخلية والذاكرة العشوائية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Asus تخطط لإطلاق سلسلة هواتف Zenfone 4 Series في شهر مايو الماضي، ولكن قررت شركة Asusتأجيل عملية الإطلاق إلى شهر يوليو المقبل بسبب بعض التغييرات على مستوى التصميم وكفاءة التحديثات.

 ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here