كنوز ميديا

الهواتف الذكية المتدنية على وشك أن تصبح أفضل بنسبة 25 في المئة بفضل المعالج Snapdragon 450 الجديد والذي يأتي أساسا ليحل محل المعالجSnapdragon 435 الحالي.

المعالج Snapdragon 450 الجديد يضم ثمانية أنوية Cortex-A53، ويعد بتقديم سرعة أفضل بنسبة 25 في المئة بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 435 الحالي. وهو يأتي كذلك مع معالج الرسوميات Adreno 506 والذي سيوفر بدوره أداء أفضل بنسبة 25 في المئة عندما يتعلق الأمر بأداء الألعاب والرسوميات.

وبطبيعة الحال، الجزء الأفضل في المعالج Snapdragon 450 الجديد هو أنه سيتم تصنيعه بإستخدام عملية 14 نانومتر ليكون بذلك أول معالج ضمن سلسلةSnapdragon 4xx Series يصنع بإستخدام هذه العملية. ونتيجة لذلك، إستنزاف الطاقة أثناء اللعب سيتقلص بنسبة 30 في المئة علما أن شركة كوالكوم تقول بأن البطاريات ستوفر للمستخدمين 4 ساعات أكثر بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 435 الحالي.

المعالج Snapdragon 450 يجلب معه كذلك الدعم لميزات جديدة للكاميرا. على سبيل المثال، بإمكانه تسجيل مقاطع الفيديو بدقة Full HD وبسرعة 60 إطار في الثانية مع العلم بأنه يدعم أيضا الكاميرات الخلفية المزدوجة والتي تصل دقتها إلى 13 ميغابكسل لكل مستشعر. هذا المعالج قادر أيضا على توفير تأثير الخلفية المضببة على الفور أثناء التصوير.

من ناحية أخرى، المعالج Snapdragon 450 أصبح يدعم الآن USB 3.0، وتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 مما يتيح إمكانية شحن 80 في المئة من البطارية في غضون 35 دقيقة. ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here