كنوز ميديا – أفاد القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الجمعة، بأن الشخص الذي سيخلف زعيم تنظيم “داعش” المدعو ابو بكر البغدادي في ادارة التنظيم سيكون “خليجياً” وفق معطيات استحبارية، فيما اشار الى ان معركة “داعش” المقبلة ستكون في الجزيرة العربية.

وقال المعموري في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن “خليفة البغدادي في ادارة تنظيم داعش في حال مقتله او اسره سيكون خليجيا وفق كل المعطيات الاستخبارية المتوفرة لان وجود العرب الخليج في الهيكلية العليا للتنظيم متنفذة بشكل كبير”، لافتا الى ان “البغدادي اراد ان يكون لهم دور اكبر لانهم ينتمون الى دول فيها فيها قواعد شعبية مؤيدة لفكر التنظيم العقائدي”.

واعتبر المعموري أن “معركة داعش المقبلة بعد خسارة معاقله في العراق ستكون في الجزيرة العربية”، لافتا الى ان “البغدادي امر وفق المعطيات الاستخبارية انتقال المئات من مؤيديه من دول الخليج خلال العامين الماضيين واللتحاق بالتنظيم في سوريا والعراق والبقاء ضمن مناطقهم وتشكيل خلايا نائمة وتجنيد المزيد من المقاتلين لتنفيذ مخططات التنظيم”.

واشار المعموري الى ان “اية دولة عربية بما فيها الخليج لن تكون بمنأى عن نيران داعش”، مبينا أن “التنظيم اداة عالمية تنفذ مخططات اجرامية في منطقة الشرق الاوسط كانت اولى مراحلها في العراق وسوريا”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here