كنوز ميديا / بغداد

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي في خطبة صلاة عيد الفطر السعيد اليوم الاثنين ان قضايا اليمن والبحرين جرح كبير في جسد العالم الاسلامي وعلى العالم الاسلامي ان يدعم الشعب اليمني بشكل صريح.

 

واستعرض قائد الثورة الاجواء الايمانية التي سادت شتى انحاء البلاد خلال شهر رمضان المبارك والاعمال العظيمة التي تم انجازها وقال : الهجوم الصاروخي لحرس الثورة على الارهابيين كان عملا عظيما، كما ان المشاركة الواسعة في مسيرات يوم القدس العالمي كانت عملا عظيما.

 

 

واضاف ان قضايا اليمن والبحرين جرح كبير في جسد العالم الاسلامي وعلى العالم الاسلامي ان يدعم الشعب اليمني بشكل صريح مؤكدا بالقول: يجب ان يتخذ علماء الاسلام موقفا مما يجري في بعض الدول الاسلامية حتى لو اثار ذلك استياء الطواغيت.

هذا وكانت صلاة عيد الفطر المبارك قد اقيمت صباح اليوم الاثنين بإمامة قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي وذلك في مصلى الامام الخميني (رض) وسط العاصمة الإيرانية طهران بحضور حشد غفير من المواطنين.

 

وبدأت مراسم الصلاة في تمام الساعة السابعة صباحاً بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة التواشيح والمدائح وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بدأت صلاة العيد بإمامة قائد الثورة الإسلامية.

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here