كنوز ميديا –  شهدت العاصمة الايطالية روما امس الجمعة وبالتزامن مع مراسم يوم القدس العالمي في ارجاء العالم، ملتقي بعنوان ‘دعم فلسطين وجميع الشعوب المظلومة’ .

العاصمة الايطالية تستضيف ملتقي ‘دعم فلسطين والشعوب المظلومة’
وشارك في هذا اللقاء الذي اقيم بمقر كنيسة سانتا ماريا الايطالية بروما امس الجمعة، ممثلون عن جمعيات شعبية بمختلف الانتماءات الدينية والفكرية بمن فيهم ‘حجة الاسلام ابوالفضل امامي ميبدي’ امام وخطيب مركز الامام المهدي (عج) في روما الي جانب الجاليات الاسلامية المقيمة في هذا البلد.

وفي كلمة له بالمناسبة اعرب القس ‘متانويس حداد’ كبير القساوسة في كنسية سانتا ماريا الايطالية، عن تضامنه مع ضحايا الارهاب والتطرف؛ مستنكرا الجرائم الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني؛ واصفا البلدان العربية وغير العربية التي تتخذ جانب السكوت حيال ظلم الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين بانها دول خائنة بحق العالمين الاسلامي والمسيحي.

وشهدت ايطاليا بالتزامن مع مراسم احياء يوم القدس العالمي في ايران وانحاء العالم، العديد من البرامج والفعاليات التي اقيمت تخليدا لهذه المناسبة الاسلامية العظيمة، ومنها احتفالية بعنوان القدس في مركز الامام المهدي (عج) ليل الجمعة (23 حزيران) وملتقيان ‘بعنوان دعم الشعب الفلسطيني’ في مدينتي ميلانو وتورينو (شمال ايطاليا).

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here