كنوز ميديا – تمكنت وزارة الامن الايرانية، من القاء القبض على خلية ارهابية تابعة لداعش بالتزامن مع احياء يوم القدس العالمي، الذي احيته المدن الايرانية بمظاهرات ميلونية أمس الجمعة.

وقالت وزارة الداخلية الايراني في بيان نشر اليوم السبت انها القت القبض على الخلية الارهابية والتي كانت بصدد تنفيذ عمليات ارهابية في البلاد، واشار الى ان وزارة الامن وفي يوم القدس العالمي (الجمعة) وعلى اعتاب عيد الفطر المبارك في القاء القبض على خلية ارهابية تابعه لداعش والتي كانت بصدد تنفيذ عمليات ارهابية في المحافظات و المدن الدينية في البلاد.

ولفت البيان الى ان قوات وزارة الامن استطاعت تحديد هوية هذه الخلية الارهابية وان تلقي القبض عليها من خلال تنفيذها سلسلة من العمليات الامنية وذلك قبل قيام هذه الخلية باية عملية ارهابية بحيث تم ضبط كمية من الاسلحة والمتفجرات من هذه العصابة.

وكانت العاصمة الايرانية طهران تعرضت قبل أيام لعملية ارهابية استهدفت مقر مجلس الشوري ومرقد الامام الخميني (ره) جنوب العاصمة، وردت ايران على تلك العملية الارهابية بسلسلة عملية امنية قضت خلالها على عدد من خلايا تنظيم داعش الارهابي، كما قصفت مقر لقيادة التنظيم في مدينة دير الزور السورية بصورايخ ارض- ارض.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here