العمر والطريفي والعرعور والفوزان على قائمة اغتيالات داعش

كنوز ميديا / خاص

اشار عضو مجلس النواب السابق وائل عبد اللطيف اليوم الى ان هناك سبعة الاف سعودي متطرف ومتشدد يقاتل في صفوف داعش في سوريا والعراق , مؤكدا ان” مشايخ السعودية تلعن “ليل نهار” الصفويين والشيعة والنصارى وتدعو الى الجهاد ضدهم , فكيف ستستقبل ترامب النصراني اليهودي ؟! .

وقال عبد اللطيف في حديث متلفز تابعته ” كنوز ميديا” ان الازمة في المنطقة دفعت الدول الكبرى للتدخل من اجل حلها وتحقيق مصالحها , مبينا ان” رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب يحاول فتح محاور جديدة في المنطقة خلال زيارته للسعودية .

واضاف ان” السعودية ذهبت باتجاه شراء الاسلحة ,بدل ان تهتم بالشأن العمراني وتثقيف مجتمعهم ومعالجة حالة التطرف المذهبي والديني لديهم , مضيفا ان” اول صفقة اسلحة للسعودية مع امريكا بلغت قيمتها 100 مليار دولار لمواجهة ايران .

واستدرك بالقول” يجب ان يكون هناك خطاباً موحداً حقيقياً ضد التطرف والتكفير في السعودية ,لافتا الى ان ” التطرف الفكري والديني ليس بجديد على السعودية .

تحرير / يوسف العلي

المشاركة

1 تعليقك

  1. سؤال الى وائل عبدالطيف : هل كانت الادارات الامريكيه السابقه منذ الحرب العالميه الثانيه وحتى هذا اليوم قيادات غير يهوديه وغير نصرانيه ؟؟؟؟ حتى اوباما الذي قيل عنه انه له جذور اسلاميه كان مع اسرائيل قلبا وقالبا …ننتظر من وائل عبداللطيف جواب على سؤالنا هذا

اترك تعليق