كنوز ميديا

اتهم النائب عن ائتلاف دولة القانون سلمان الموسوي النظام السعودي بمحاولة توريط بعض فئات الشعب العراقي بالعمالة وتدنيس أيديهم بمال السحت الحرام.

وقال في بيان صحفي تلقت وكالة كنوز ميديا نسخة منه ان توجيه السعودية دعوة مغرضة لشيوخ العشائر العراقية لأداء فريضة الحج وتقديم المكافآت المالية، ما هي الا محاولة لشراء ذمم العراقيين”.

وتابع الموسوي:”كان الأولى بآل سعود أن يدفعوا ديات جميع الضحايا العراقيين الأبرياء، الذين استبيحت دماؤهم بالمال السعودي والفتاوى الوهابية، والوثائق التي تثبت تورط السعودية وعملائها المحليين وحلفائها “.

واهاب بشيوخ العشائر العراقية الكرام بان لا يساوموا على الدم العراقي وان يترفعوا عن فتات آل سعود وعملائهم، فليس من المشرف أن يلطخ ذوي الأنساب الكريمة من أحفاد ثورة العشرين تاريخ عشائرهم من مختلف المكونات بوصمة الخيانة ويصافحوا من اراد بهم الفتنة والخراب والدمار لعراقهم لا سامح الله”.

واوضح” ان حجم الأحقاد السعودية راح يتفاقم يوماً بعد آخر، فراحت تخطط وتدعم مادياًولوجستياً وتوفر الحواضن لمختلف الجماعات الإرهابية المسلحة لاستهداف العراقيين وزعزعة أمن البلاد”الامر الذي يوجب ان يتوخى العراقيون الحيطة والحذر من هذه الزمرة الحاقدة حسب تعبير البيان 320

المشاركة

اترك تعليق