النعمان يكشف ما تبقى لجهاز مكافحة الارهاب لاكمال مهامه في أيمن الموصل

0
68 views

كنوز ميديا – كشف المتحدث الرسمي باسم جهاز مكافحة الارهاب صباح النعمان اليوم عن الاحياء المتبقية ضمن مسؤوليات جهاز مكافحة الارهاب في الجانب الايمن من مدينة الموصل .

النعمان في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، قال ان , جهاز مكافحة الارهاب يقوم باعادة تاهيل سريع بعد تحرير ” حي التنك” خلال الثلاثة ايام الماضية من قبضة داعش الارهابي , مضيفا ان” الجهاز سيمضي باتجاه الاهداف الموكلة له ’ حيث لم يبقى سوى اربعة احياء لنعلن بعدها اكتمال اهداف جهاز مكافحة الارهاب في “محور المستطيل” للساحل الايمن .

واضاف ان” هذا المنجز ينطلي ايضا على باقي القوات الامنية في بقية المحاور , خصوصا الانجاز الكبير الذي تحقق على يد فصائل المقاومة والحشد الشعبي الابطال والذي تضمن تطهير منطقة الحضر من داعش الارهابي , مؤكدا ان” هذا المنجز عامل مهم لتضييق الخناق على داعش الارهابي .

واشار الى ان ” هناك اندفاع كبير من قبل قوات الشرطة الاتحادية في المدينة القديمة لقنص عناصر داعش المنتشرين في اسطح البنايات , لافتا الى ان ” تلك المنجزات الامنية كفيلة بانتهاء عمليات الساحل الايمن وتحقيق النصر الاكبر في القريب العاجل .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here