العمليات المشتركة تنفي توقف المعارك في أيمن الموصل

0
27 views

كنوز ميديا – نفى المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول اليوم ” توقف العمليات العسكرية من جانب جهاز مكافحة الارهاب في ايمن الموصل , مؤكدا ان” العمليات مستمرة وفق الخطط الموضوعة لها .

رسول في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، اكد ان, العمليات العسكرية لا زالت مستمرة في المدينة القديمة  في الجانب الايمن للموصل حتى تحقيق النصر الاكبر وطرد داعش الارهابي من ارض الموصل , لافتا الى ان” قطعات جهاز مكافحة الارهاب حررت ” حي التنك” ورفعت العلم العراقي فوق مبانيه ولا زالت مستمرة في اتجاه اهدافها التي تم تحديدها من قبل العمليات المشتركة .

واضاف ان” العمليات العسكرية مستمرة وفق الخطط الموضوعة لها ولا صحة للانباء التي تحدثت عن توقف سير عمليات التحرير .

واشار الى ان” هناك ضربات موفقة تاتي وفق معلومات استخبارية لاستهداف قدرات عناصر داعش الارهابي , مضيفا ان” ان العمليات تمضي بسرعة وتحقق مُنجز امني رائع .

وكانت مصادر امنية موثوقة اكدت ان القوات العراقية تقدمت اليوم باتجاه المنطقة المحيطة بجامع النوري في الموصل من محور باب جديد وقضيب البان وسط قصف صاروخي كما اعلنت عن مقتل ثلاثين عنصراً من جماعة داعش الارهابية.

فيما انتقد رئيس الوزراء يوم امس حيدر العبادي تبني بعض الساسة لدعاية جماعة داعش الإرهابية والترويج لها وإضعاف معنويات القوات المسلحة العراقية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here