نائب عن نينوى : جبروت داعش الإرهابي وجرائمه أصبحت على وشك أن تداس بأقدام أبطال قواتنا الأمنية

0
20 views
كنوز ميديا – اكدت النائبة عن نينوى انتصار الجبوري، الثلاثاء، أن الموصل تستعد لمرحلة ما بعد “داعش”،  فيما دعت الحكومتين الاتحادية والمحلية في المحافظة الى إعداد إحصاء كامل وشامل للجرحى والشهداء والمفقودين والمتضررين استعدا لإعادة اعمار المحافظة. 
 
وقالت الجبوري في مؤتمر صحفي عقدته في مبنى البرلمان، إن “غطرسة وجبروت داعش الإرهابي وجرائمه أصبحت على وشك أن تداس بأقدام أبطال قواتنا الأمنية”، مبينة أن “داعش الإرهابي لم يترك أسلوبا بشعا إلا وقام بتجريعه لأهالي الموصل الصابرة والتي آن لها أن تنتهي”.
 
وأضافت الجبوري، أن “الموصل تستعد لمرحلة ما بعد داعش وهي مرحلة لا تختلف صعوبة عن مرحلة داعش نفسه ومعارك التحرير”، مطالبة الحكومة الاتحادية والحكومة المحلية في نينوى بـ”إجراء إحصاء شامل وكامل يشمل الجرحى والشهداء والمفقودين والمتضررين في المحافظة وحجم الدماء الذي تعرضت له البنى التحتية للاستعداد لإعادة اعمارها وتأهيلها”.
 
ودعت وزارة الصحة “لتوفير الأدوية الضرورية والمستلزمات الأساسية لوجود نقص حاد فيها والعمل بجدية لإعادة تأهيل معمل أدوية نينوى الذي كان يجهز المحافظة وباقي المحافظات بكميات كبيرة من الأدوية”، مشددة على “أهمية أن تكون المرحلة المقبلة هي مرحلة الاعمار والبناء وتطبيب الجراح ودعم النازحين والفارين من جحيم داعش”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here