القبض على خلية انتحارية غربي الانبار

0
34 views

كنوز ميديا – اعلن القيادي في حشد محافظة الانبار الشيخ قطري العبيدي ، الاثنين، عن القاء القبض على خلية انتحارية مكونه من 13 عنصرا من عصابات داعش الاجرامية مسؤولة عن تفجيرات مناطق غربي الانبار بعملية امنية استباقية .

وقال العبيدي في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، ان ” القوات الامنية والقوات الساندة لها داهمت وفق معلومات استخبارتية منطقة جزيرة الدولاب التابعة لناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار، وتمكنت من القبض  على خلية انتحارية مكونة من 13 عنصرا من داعش دون وقوع اي اصابات في صفوف القوة المداهمة “.

واضاف ان” الخلية مسؤولة عن عملية تفخيخ دور منتسبي القوات الامنية والقوات الساندة لها في منطقة الدولاب والتي راح ضحيتها عدد من النساء والاطفال بالاضافة الى قيام الخلية باستهداف قوة امنية اثناء قيامها بعملية تفكيك منزل مفخخ بواسطة انتحاري يرتدي حزام ناسف فجر نفسه على القوة قبل اسبوع ماادى الى استشهاد منتسب في الشرطة واصابة جنديين “.

وتابع   ان” الخلية تقوم بعملياتها الاجرامية متنكرة بزي الحشد الشعبي والقوات الامنية ” ، مبينا ان” القوات الامنية والقوات الساندة لها ضبطت بحوزة عناصر الخلية الاجرامية 30 رشاشة نوع ام سكس تين وكلاشنكوف وقناص عدد اثنين فضلا عن 200 قذيفة هاون واسلحة وعتاد مختلف وجدت في منازل المعتقلين” .

واوضح ان” الخلية تقوم بنقل السلاح وإدخاله الى مركز منطقة الدولاب عبر زوارق مائية عن طريق جزيرة الدولاب، مشيرا الى ان ” التحقيق مع المعتقلين مازال جاريا، وتعد هذه الخلية من اهم الخلايا النائمة التي تم القبض على جميع افرادها غربي الانبار”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here