كنوز ميديا-  ظهر مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني .
 
وتحدث زيدان عن مواجهة برشلونة حيث قال “الكلاسيكو مباراة خاصة دائماً وهذا الأمر لن يتغير في مباراة الغد لكنها لن تكون حاسمة في المنافسة على اللقب ، لدينا 6 مباريات أخرى بعد ذلك” .
 
وأضاف زيدان قائلاً “لسنا المرشحين للفوز بالمباراة ، نعلم أننا نلعب أمام فريق عظيم لذلك يجب علينا أن نحضر للمباراة بشكل جيد وسنقاتل من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة، التفاصيل ستكون حاسمة في تحديد نتيجة الكلاسيكو” .
 
وعن حالة جاريث بيل قال زيدان “بيل بخير وهو في حالة جيدة من أجل المشاركة ، يمكنني تأكيد تواجده في لائحة المباراة غداً لكن لن أقول شيئاً عن التشكيلة التي ستبدأ ، ستعرفون كل شيء في مباراة” .
 
وأكد زيدان جاهزية كريستيانو رونالدو لخوض الكلاسيكو حيث قال “كريستيانو جاهز وهو يحب المباريات الكبيرة مثل الكلاسيكو وهو يظهر دائماً فيها بشكل جيد ، مساهمته ستكون مهمة جداً للفريق اليوم” .
  
وتحدث زيدان عن غياب نيمار حيث قال “لا أفكر ما إذا كان نيمار سيلعب غداً أم سيغيب ، هذه ليست مشكلتي وتحضيري لمواجهة برشلونة لن تقتصر على التفكير في لاعب واحد” .ml 
المشاركة

اترك تعليق